President Bush's Speech(text) 
listenListen to the President's Remarks
Bush Tells Taliban Time Is Running Out
Back to front Mideast news
BBC News 24 BBC Radio 
Previous Next
  Listen to:
EGYPTIAN CHRISTIAN BROADCASTING
 
First Bible translation in 300 years reported by Turkish TV, radio and newspapers
*
Church Bell Triggers Sectarian Clash in Egypt Last Updated: February 10, 2002 11:42 AM ET

*


Belated Justice in Egypt 
*


Egyptian Group Patiently Pursues Dream of Islamic State

*
If you accept ISLAM you 
will be like him
*
Quran and  Blood
*
Radical Islamism 
= Racism = Genocide…
*
A Religion That Sanctions Violence 
*
THE DARK SIDE OF ISLAM
*
Bloody Borders II
*
Why I Cannot be a Black Muslim
*
Who is this Allah?
*
Did you know
- vedio
*
Terror in Egypt  (January 1998)
 
U.S. considers nuclear options
  FBI Issues New Terror Alert, Says Attack May Be Imminent
-
Terror shifts to Asia 
-
Mugabe must go: African churches 
-
$379bn for war against terrorism 
-
Hamas vows revenge 
-
Three killed in fresh violence 
-
'US Taliban' in court 
-
Yemen seeks to question al-Qaeda suspects
-
Israel 'to open up Temple Mount'
-
Yemeni caution
-
Jailed militants
-
Armed nation
-
Magazine 'closed by Iranian judge'
-
Israel kills two 'armed infiltrators'
-
Egyptian polygamist gets hard labour
-
Red Cross to inspect US camp
-
Shoe bomb suspect 'agent of al-Qaeda'
-
Nigerian unions stand firm on strike
-
Bush warns Iraq over arms
-
Afghanistan bans opium production
-
Ruling on Egypt rights activist delayed
-
War on terror 'curbing human rights'
-  
-  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous Here

Next

 

بداية النهاية للجهاد الإسلامى

 


رسالة إلى العالم بأن الروح الأمريكية حية.

 


آخر نكتة: استفتاء على الرئاسة في العراق

 


اتهموا تسليمه نسرين بالكفر

 


الفاتيكان قد وقع في السابق اتفاقا مع جامع الأزهر الشريف في مصر.

 


مؤسسة الزكاة العالمية كانت تدعم العنف سراً

 


المسلمين كانوا مسلحين بالسكاكين والخناجر والقنابل.

 


أصبح المسلمون في نظر العالم الخارجي "إرهابيين".

 


اصلاحات جديدة في نظام الهجرة الامريكي

 


لوبن يتعهد بطرد المهاجرين غير الشرعيين

 


بوش يطالب عرفات بتسليم قتلة زئيفي

 


"إنني شعرت بفخر لا يصدق... لقد كان واضحا أنهم تصرفوا ببطولة."

 


الفايد يبدأ مسعى قضائيا جديدا

 


أبواب البيت الأبيض ليست مفتوحة

 


حرية الأديان والمعتقدات، ومحاربة التعصب.

 


ملكة بريطانيا: نحن مجتمع تسامح

 


رقابة حكومية صارمة

 


اعتقال مسؤول مخابرات أبو سياف

 


بوش: على العرب التمييز بين القتلة والشهداء

 


اشتباكات حول كنيسة المهد

 


هل مازلتم تخدعون شعوبكم بانها الصهيونية العالمية  ؟سليمان أبو غيث: ضربنا أمريكا في عقر دارها

 


البنتاجون يجري تعديلات داخلية

 


شريط فيديو لأحد منفذي هجمات سبتمبر

 


مجلس الأمن يدعو إسرائيل للانسحاب

 


اعتقال مصرى فى البرازيل

 


إعدام قاتل البغايا في إيران

 


إثيوبيا تحكم بالإعدام على "إرهابيين"

 


ضبط تأشيرات دخول الولايات المتحدة

 


أمريكا تتهم 4 أشخاص بدعم عمر عبد الرحمن

 


هجوم بالقنابل على كنيسة بالكونغو

 


تقويض الحكومات غير الصديقة عبر البريد الإلكتروني

 


إسرائيل تدعو الأمير عبدالله لزيارتها

 


يهاجم مسجدا لانه يكره المسلمين

 


أمريكا تستجوب الآلاف وعربها يعترضون

 


سجن شاعر سعودي

 


حكم بحبس صحفى مصرى

 


الأفغانيات يعُدن إلى المدارس

 


زواج المتعة والجنس

 


إدانة داعية إسلامي في الولايات المتحدة

 


الفيصل يكشف تفاصيل المبادرة السعودية

 


أمريكا تنهي جزءا من حملتها

 


لائحة "الهجمات النووية" الأمريكية

 


Listen to the President's Remarks

 


كنيسة حية للسيد المسيح في السعودية

 


Press Release   
 THE SOURCES OF TERRORISM IN EGYPT

 


آيات قرآنية مشوهة ومكتوبة بصورة فكاهية

 


"أف بي آي" يحذر من هجوم إرهابي جديد

 


اتفاق سلام بين المسلمين والمسيحيين في مولوكا

 


حظر دولي لتجنيد الأطفال

 


من خلال خلق فضيحة أخرى

 


اعتقال المتهم الرئيسى فى قضية اختطاف الصحفي الامريكي

 


ندوة عالمية بدير الأنبا بيشوي تسترجع :
سيرة وادي النطرون ..
المركز الروحي للأقباط

 


15 شخصا من بين التسعة عشر المتهمين بخطف الطائرات الأمريكية في 11 سبتمبر سعوديون.

 


السعودية تطبق تعاليم السيد المسيح بوجوب إعطاء ما لقيصر لقيصر وما لله لله

 


الجمل يتفوق على المرأة الإماراتية والمعتبرة أفضل حالاً من السعودية المحرومة من جمال المرأة

 


استسلام وزير خارجية طالبان

 


نكسة جديدة لصناعة النفط الكويتية

 


سنغافورة تمنع الحجاب

 


كل من لا ينتمي إلى الجماعةالإسلامية فهو مرتد.

 


مقتل امرأة إسرائيلية في هجوم

 


إثيوبيا تحتفل بعودة "تابوت" مقدس

 


ترحيل مشتبه به في هجوم كلكتا

 


استسلام وزير خارجية طالبان

 


افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية

 


الفلسطينيون يغرقون في الفوضى

 


هولندا تشارك الولايات المتحدة في إنتاج مقاتلة جديدة

 


خطاب بوش يركز على الحرب ضد الإرهاب

 


ونفى الأمير نايف أي علاقة للسعودية بهجمات 11 سبتمبر

 


شارون يقر خطة لتطويق القدس

 


بوش: شراكة دائمة مع افغانستان

 


السعودية تطالب بمئة من سجناء جوانتانامو

 


الرياض قد أعلنت رسميا يوم الاثنين أن مئة من رعاياها ضمن الأسرى

 


البابا يطالب المحامين بمقاطعة الطلاق

 


أول انتحارية فلسطينية؟

 


أمريكا ممتنة لتعاون مصر

 


إسرائيل ستسمح لليهود بدخول الحرم

 


مسؤولون سعوديون: من لا يعجبه ارتداء العباءة في السعودية فليرحل.

 


بوش: عرفات خيب ظني 

 


مرض كلوي قتل الملك هيرودس

 


مدير اف بي آي يزور الإمارات

 


مقتل 15 مسلحا في أفغانستان

 


ارتداء العباءة يسيء إلى عقيدتها المسيحية ويعد انتهاكا لحقوقها الدستورية كامرأة.

 


وما ذنبه، وقد تمثل بالرسول؟
السجن سبع سنوات لرجل اعمال مصرى

 


اسرائيل تعتزم فتح الحرم لغير المسلمين

 


الإنترنت تعود إلى الصومال من جديد

 


رئيس أساقفة كانتربري يعود للشرق الأوسط

 


الحكومة السودانية توقع اتفاقا مع المتمردين

 


مدير اف. بي. آي. في القاهرة

 


مفجر الحذاء بعث رسالة "استشهاد"

 


القضاء يرفض إذاعة محاكمة موسوي

 


مقتل عشرة أشخاص في نيجيريا

 


موسى: مبادرة جديدة من صدام

 


إيران تفرض تأشيرة دخول على دول الخليج

 


سويسرا تحاول منع ملابس "ابن لادن"

 


القبض على مشتبهين بهما في أسبانيا

 


اعتقال سبعة أشخاص في ماليزيا

 


أمريكا تحذر إيران بشأن أفغانستان

 


الصين: أجهزة تجسس في طائرة الرئيس

 


مرض جلدي خطير ينتشر بين اللاجئين الأفغان

 


مجلس الأمن يناقش الإرهاب

 


تشديد إجراءات الأمن في المطارات الامريكية

 


الدبابات الإسرائيلية تحاصر مقر عرفات

 


تحليل: العلاقة السعودية الامريكية

 


حملة دولية تستهدف القاعدة

 


متشددون يهاجمون فندقا بالجزائر

 


بوش يجدد تحذيره للعراق

 


أمريكا تنتقد السعودية مجددا

 


7 تهم جديدة لـ"مفجر الحذاء"

 


مسيرة احتجاج للعاطلين في البحرين

 


في بلادهم مجتمعا علمانيا متعدد الأديان 

 

www.islameyat.com/poems/
hanz/hanz_13.ram
 

SHAAR HANZZ SOUND

 

NY. CARTOON

Health 

Message From Boeing

البث اليومي من سويسرا

Sites on France 

Moscow Times
Agpeya Coptic Book of Hours

Italian

Mubarak Email

Islamic society  
ميزان الحق جمع القرآن
أيمن الظواهرى وبطولة مطلقة فى الإرهاب
فقه الإرهاب
المكتــــــبة

الإتقان فىتحريف القرآن

هكـذا عــرفـت الله

Unmasking Both Sides of Islam

الشريعة الاسلامية- موقع مسيحي

التفكير والمعتقد والتعبير

صحــــوة الأقبــــاط

البحث عن اليقين

  شارك فى الحوار معبد وكنيسة وجامع 
إقتراح من أجل التعايش السلمى بين الجميع

الجنة في الإسلام

Relations between Muslims and Non-Muslims

Studies Challenge Estimates Of U.S. Muslim Population
washington post

اضغط هنا لتستمع إلى بث راديو لندن على الهواء مباشرة
البث المباشر

اضغط هنا لتستمع إلى آخر نشرات الأخبار
الأخبار من لندن

what is Islam

Live-tv

أكــــتب لنا  If I knew

بناة الأهرام أجدادى

Great expectations
Ramesses the Great reigned for 67 years, had over 100 children and signed the first official peace treaty. Did he deserve his title? Learn about the most famous Pharoah and win the book 'Eygpt's Golden Empire'.

The complete story - day by day

آخر الأنباء
جنة المسلمين تعانى من قصور حاد فى عدد الحوريات والغلمان ، نظراً للأعداد الغفيرة التى وصلت مؤخراً من أفغانستان، والمتوقع أن يصل المزيد منها خلال الأيام القليلة القادمة- وقد تسببت هذه الأزمة فى نشوب بعض المشاجرات بين الأبطال ، الذين إنغمس عدد كبير منهم فى شرب الخمر فى محاولة للتغلب على هذه الأزمة ولقد تسببت هذه الظروف فى حرج شديد للجهات المختصه، والتى يعمل موظفوها ليل نهار من أجل استيراد بعض الغلمان من إحدى الدول العربية، التىيمارس فيها هذا النشاط وأهلها يرتدون العقال- عرفتها ؟.

  آخر خبر 

بن لادن ينفى وجود علاقة نسب أو قرابة تربطه بـ الملا عمر
أنا و صديقى الملا عمر تربطنا علاقة دم من نوع آخر، يفهمها المسلمون فقط_ هى حب دم الضحايا من غير المسلمين

الرئيس فى حديث خاص
إيه المشكلة إبن لادن والملا عمر بيحبوا  يشربوا من دم الأمريكان
وأنا والظواهرى بنحب نشرب من دم الأقباط  ،  
أيوه ، طبعاً هناك فرق
 
وعلى رأى المثل إشرب ما يعجبك و البس ما يعجب الناس

من مراسلنا فى القاهرة

How a Tomahawk cruise missile works
Terror in Egypt  (January 1998) 

Terrorism 

لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء 

خطاب الرئيس الأمريكي

فتاوى وأحكام

فتاوى حديثة

30 Top Foreign Terrorist Organizations
bringing terrorists to justice
A call for International Action 
مذبحة الكشح 

مسلم وديانات أخرى

WATCH/LISTEN
BBC Radio latest
BBC News 24
BBC World Service radio
BBC One TV news
Cartoon (A) (E)  
Video 
AUDIO VIDEO
Islamic show (1) 
Islamic show (2) 
Islamic show (3)  
Islamic show (Egypt) 
Slide Show  
Married 203 Times,
بالصور: مأساة أفغانستان تتعمق
In pictures: Afghanistan's refugees
The Stroke of a Pen
Ways to help 
‏إثم من أشرك بالله وعقوبته في الدنيا والآخرة‏
‏حكم المرتد والمرتدة واستتابتهم‏
‏قتل من أبى قبول الفرائض وما نسبوا إلى الردة‏
‏إذا عرض الذمي وغيره بسب النبي صلى الله عليه وسلم‏
‏قتل الخوارج والملحدين بعد إقامة الحجة عليهم‏
‏من ترك قتال الخوارج للتألف وأن لا ينفر الناس عنه‏
‏قول النبي صلى الله عليه وسلم لا تقوم الساعة حتى‏

ASF 

 ASF

Live Now

البعض يفضلونها غامضة 

Video: Witness to Terror
Emergency Information

كارثة نيويورك
صور للهجمات في الولايات المتحدة

Cartoon (A) (E)

 A DAY OF TERROR
COMPLETE COVERAGE

فيديو: القصة كاملة - بالإنجليزية