غرف البال توك تهدد سلامة الإسلام

الخميس 5 أبريل 2007م، 17 ربيع الأول 1428 هـ

خبير تقني: "أؤيد القرار ولكن.."
مطالبات بحجب "البال توك" في الإمارات بسبب "الإساءة" للإسلام

مجرد غرف دردشة تهدد سلامة الإسلام وترعب المسلمين
دبي- العربية.نت
قال مصدر مسؤول في مجموعة الإمارات للإنترنت إن الأخيرة تقدمت بطلب رسمي إلى هيئة تنظيم الاتصالات مطالبةً بحجب برنامج المحادثة الشهير (Paltalk) في دولة الإمارات بسبب الإساءة للإسلام.
وتأتي هذه الخطوة استجابةً لنتائج الاستفتاء الذي أجرته المجموعة على موقعها على شبكة الإنترنت حول سلبيات البرنامج، حيث أيد 91% من المشاركين حجب البرنامج فيما عارض 9% هذه الخطوة.
ويرى المتخصص في الأخبار التقنية أحمد عبد القادر أن المجموعة تنطلق في رؤيتها هذه من الجوانب السلبية الكثيرة التي يتسم بها هذا البرنامج وما يحتويه من غرف للدردشة الصوتية والمرئية التي تكاد لا تخلو من التهجم على الدين الإسلامي وعلى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم والصحابة، هذا فضلاً عن إثارة النزعة الطائفية بين المذاهب والأديان السماوية ناهيك عن الغرف الإباحية المنتشرة بكثرة.
وأعرب عبد القادر الذي يدير موقعا متخصصا في الأخبار التقنية لـ"العربية.نت" عن تأييده للمطالبة بالحجب ولكنه أضاف أن التكنولوجيا سلاح ذو حدين وفيها الجيد والسلبي، "ولا أذيع سرا إذا قلت أن هناك الكثير ممن اعتنقوا الإسلام نتيجة دخولهم على غرف المحادثة الإسلامية في (البال التوك) وذكر لي أحد المسؤولين عن غرفة محادثة اسلامية ان أكثر من ألف شخص اشهروا اسلامهم منذ تأسيسه الغرفة خلال سنوات قليلة".
ومجموعة الامارات للانترنت منظمة غير ربحية تأسست في مارس/ آذار 2006 ولها علاقات بجمعيات ومنظمات إدارة الانترنت العالمية مثل الآيكان ICANN والأيزوك ISOC.
تعليقات حول الموضوع
--------------------------------------------------------------------------------
1 - يا أخي فعلاً خطوة في محلها
عمر المرزوقي |05/04/2007 م، 03:56 مساء (السـعودية) 12:56 مساء (جرينيتش)
أنا مع الأخ أحمد عبد القادر في رأيه وأعلم أن الكثير من الغربيين دخلوا الإسلام عن طريق البال توك.. التوعية هي الحل الأفضل .. فلا يمكنك الحد من انتشار التقنية على الإطلاق، وإنما يمكننا المناقشة وإظهار ما يتمتع به ديننا الحنيف من جوانب إيجابية ونرد على المتهجمين مقتدين بالنبي محمد صلى اله عليه وسلم. وعلى فكرة أحمد عبد القادر يدير موقع البوابة العربية للأخبار التقنية على شبكة الإنترنت وهذا عنوان الموقع (aitnews.com).
--------------------------------------------------------------------------------
2 - محجوب عناا
عبدالقادر - مقيم في بولندا |05/04/2007 م، 03:57 مساء (السـعودية) 12:57 مساء (جرينيتش)
البالتوك محجوب في بولندا
--------------------------------------------------------------------------------
3 - اتمنى ان يغلق في
عبدالله المغربي |05/04/2007 م، 03:58 مساء (السـعودية) 12:58 مساء (جرينيتش)
اتمنى ان يغلق البالتوك في جميع انخاء الدول العربية.. احمد الله ان تم اغلاقه في المغرب مند مدة.. لان سلبياته اكبر من ايجابياته..هناك من يسب الله والرسول و و و وخصوصا من الاقباط.. لكن هناك من اسلم عبر البالتوك والحمد لله.
--------------------------------------------------------------------------------
4 - لمن اراد طلب حجب موقع البالتوك في السعودية
هيفااااااااااااء ................!! |05/04/2007 م، 04:02 مساء (السـعودية) 01:02 مساء (جرينيتش)
لمن يريد ان يطلب حجب موقع البالتوك في السعودية عليه التوجه الى هذا الرابط وتعبئته ارجو من الجميع المساهمه حتى ينم حجب هذا الموقع القذر وهذا هو الرااااااابط http://www.isu.net.sa/saudi-internet/contenet-filtring/forms/block-requist-ar.ht m
--------------------------------------------------------------------------------
5 - يا ليت يحجب
خالد عبدو |05/04/2007 م، 04:05 مساء (السـعودية) 01:05 مساء (جرينيتش)
والله الي يقول فيه خير ان الخير فيه لا يذكر مقارنة بالشر وياما ناس كانت من اهل الخير وانحرفت لان هذا البرنامج اصبح بيوت دعارة وخنا وزنا ومراقص في الانترنت فضلا عن الخلافات والسباب بين العرب والمسلمين الذين يحتاجون الى دروس في الاخلاق وتطبيق الاخلاق ومع الاسف اغلبهم من المراهقين
--------------------------------------------------------------------------------
6 - ليش المطالبة بالحجب !!!
مسلم |05/04/2007 م، 04:06 مساء (السـعودية) 01:06 مساء (جرينيتش)
ليش الشباب المسلم ما يحاول يصحص صورة الإسلام و يوصل الصورة الحقيقة للآخر ليش يضيع الوقت في الكلام الفارغ ليش الحجب ؟!؟! ليش تأكيد التهمة بأننا إرهابيين ؟!؟!؟!
--------------------------------------------------------------------------------
7 - الامارات
وسيم |05/04/2007 م، 04:12 مساء (السـعودية) 01:12 مساء (جرينيتش)
يلي عم تعملو الامارات صحيح وانا ساكن بدبي و احيانا بحس حالي يالهند او بانكلتر او صين او فيتنام يا خوفنا يصير بدبي متل ما صار ب سنغافورة الله يستر
--------------------------------------------------------------------------------
8 - سوال
الحق |05/04/2007 م، 04:16 مساء (السـعودية) 01:16 مساء (جرينيتش)
لماذا الخوف من البال توك
--------------------------------------------------------------------------------
9 - اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
مسلم |05/04/2007 م، 04:17 مساء (السـعودية) 01:17 مساء (جرينيتش)
يا مقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
--------------------------------------------------------------------------------
10 - البال توك ليس البرنامج الوحيد الذي يسيء الى الاسلام
moonlight_x87@hotmail.com..... abu alshukur aliraqi |05/04/2007 م، 04:18 مساء (السـعودية) 01:18 مساء (جرينيتش)
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين . ان برنامج المحادثه او غرف الدردشه المسمى ليس الوحيد اللذي يسيء الى ديننا الاسلامي الحنيف وليس الوحيد البرنامج الوحيد اللذي يتعرض فيه الدين الاسلامي الى القذف والسب لاكن هناك ايجيابيات وسلبيات في فحسب ما ذكر الاستاذ عبد القادر ان هناك الكثير من الاشخاص قد اعتنقو الاسلام عبر دخولهم غرف المحادثه الاسلاميه ونتمنى ان يرتفع عددهم ولكن اذا قامت المنضمه المسؤله عن الاتصالات بحجب هذه البرنامج فهل ستحجب جميع البرامج الاخرى او غرف المحادثه ؟؟ ... فهناك العديد من الغرف التي تنشر الفساد وتتعدى على ديننا الحنيف . ولاكن السلام لن يتأثر بهذه التفاهات . ودمتم بخير
--------------------------------------------------------------------------------
11 - احنا نسوي من الحبه قبه ومن القبه حبه
حسن فنان ..hassan_fanan5@hotmail.com |05/04/2007 م، 04:18 مساء (السـعودية) 01:18 مساء (جرينيتش)
البال توك في غرف كثيره وغرف محادثه فيها الغرف الاسلاميه وفيها المسيحيه وفيها غرف التعارف والموسيقي ..يعني بشكل عام راي عام محتلف في وجهات النظر ..يعني للاسف احنا نبي نحتكر الراي الاخر ونعتبر كل من يخالفنا هو ضد الدين وضد القيم الاسلاميه..هذا منطق الجهلاء والمتخلفين ..انظروا الي الطرف الاخر من البلد فنادق وفيها الحفلات الموسيسقيه الراقصه والداعرات القادمات من ايران وشرق اسيا والمغرب والعراق والي حانات الخمور في الفنادق ..اذا كنا حريصين علي القيم الاسلاميه فلنحارب الفساد المستشري عندنا اولا ومن ثم نلتفت الي الامور الاخري الاقل اهميه ..يعني بالله عليكم اللي يصير بالفنادق مايسئ الي الاسلام واللي يصير بالبال توك يسئ الي الاسلام ..ليش دائما نكيل بمكيالين ..لماذا الذي ننتفع منه نغض النظر عنه واللي يشغل الشباب ويجعلهم يتحاورون في نقاش علمي لان فلاني مااعجبنا رايه اذن الموقع برمته نغلقه ...بصراحه بنشوف امور واراء غريبه يسوون من الحبه قبه ومن القبه حبه ..للتعارف والمراسله ..حسن فنان ..hassan_fanan5@hotmail.com
--------------------------------------------------------------------------------
12 - هل الحجب ممكن؟
Phoenician |05/04/2007 م، 04:19 مساء (السـعودية) 01:19 مساء (جرينيتش)
من ناحية تقنية الحجب غير ممكن اذ يمكن لأي مستخدم الدخول بواسطة بروكسي (proxy) و هذا النوع من الدخول يتيح للمستخدم استعمال (IP) لبلد أخر. من ناحية حرية استعمال الانترنت و برامج المحادثة المنع هو دليل ضعف و تخلف. من ناحية الاساءة للاسلام: لدى المسلمين كامل الحرية للرد على الغرف المعنية و لكن اعتقادي ان المسلمين و حتى الشيوخ منهم عجزوا عن الرد لأن الغرف المعنية تناقش بالدليل و البرهان من امهات الكتب الاسلامية و ليس ذنبهم ان هذه الكتب تسيء الى الاسلام.
--------------------------------------------------------------------------------
13 - قرار صائب
فادي |05/04/2007 م، 04:21 مساء (السـعودية) 01:21 مساء (جرينيتش)
الإساءة متواصلة لجميع الأديان وللأسف عن طريق مجموعة من المتعصبين من جنسية عربية معينة
--------------------------------------------------------------------------------
14 - شعب إذا ضرب الحذاء به
Saif Al Kalima |05/04/2007 م، 04:23 مساء (السـعودية) 01:23 مساء (جرينيتش)
هل ياترى بإقفال البالتوك سيتم اثبات صحة الإسلام و معتقادته؟؟؟؟؟ هل هذه هي الوسيلة للرد على مايقال؟؟؟؟؟ إلى متى يدفن شيوخ المسلمين رؤوسهم في الرمال كالنعام؟؟؟؟ ألم يحن الوقت لتستيقظوا يا مسلمين و تطالبوا شيوخكم بالرد على مايقال ؟؟؟؟؟ هل الاستاذ عبد القادر من متابعي البالتوك اللذي يريد حجبه الأن بدليل أنه عرف أن ألف شخص أشهروا أسلامهم؟؟؟؟؟ أم أنه يكتفي بكلمة (المسؤول) في البالتوك على مبدأ قالولي؟؟؟؟؟ وهل يعتقد المسلمين بغلق البالتوك و حجبه ستنفذ الوسيلة لدى الناقدين للإسلام؟؟؟؟؟؟ وسؤال أخير للمسلمين الأحباء: هل أنتم من أبناء هذا القرن الحادي و العشرين أم تعيشون على كوكب أخر في زمان أخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا أمة ضحكت من جهلها الأمم , انشري ياعربية تعليقي مرة واحدة, حتى الأن 983 تعليق لم تنشر و لكني لا أستسلم.
--------------------------------------------------------------------------------
15 - الا رسولنا الكريم
لصمت كلام |05/04/2007 م، 04:27 مساء (السـعودية) 01:27 مساء (جرينيتش)
ياليت هذه الخطوه يخيها كل انسان عربي شريف الا رسولنا الكريم الا رسولنا الكريم : :
--------------------------------------------------------------------------------
16 - يجب إغلاقة
جواد النجار |05/04/2007 م، 04:30 مساء (السـعودية) 01:30 مساء (جرينيتش)
البالتوك يحتوي على غرف لإسائة لرسولنا صلى الله علية وأله وسلم البالتوك يحتوي على غرف جنسية خطيرة تخدش الحياة البالتوك تحتوي على غرف التفرقة المذهبية البالتوك يحتوي على غرف الغناء والفساد فماذا تنتظرون فماذا تنتظرون هل تنتظرون دمار عقول شباب المستقبل ksr5@hotmail.com
--------------------------------------------------------------------------------
17 - غرفة انصار اهل البيت
اماراتي |05/04/2007 م، 04:30 مساء (السـعودية) 01:30 مساء (جرينيتش)
انا ضد هذه الخطوة فالباتوك حاله حال باقي مواقع الانترنت فيه الضار و المفيد
--------------------------------------------------------------------------------
18 - الاغلاق أفضل ،،،،،،
خالد الشمري |05/04/2007 م، 04:31 مساء (السـعودية) 01:31 مساء (جرينيتش)
من وجهة نظر خاصة أن الإغلاق افضل ، لإن سلبيات أكثر من الإيجابيات وهذه وجهة نظر خاصة ،،،،،kalidvirsus18@hotmail.com
--------------------------------------------------------------------------------
19 - (أوكار البال التوك المظلمه )
محمد حمدان |05/04/2007 م، 04:34 مساء (السـعودية) 01:34 مساء (جرينيتش)
ضر البال توك اكبر من نفعه ... ان كان البعض يظن دخول البعض في الاسلام... فان الشبهات التي تطرح عن الاسلام قد تساهم في ارتداد طائفه لا باس بها عن الاسلام ...هذا غير السب العلني للنبي صلى الله عليه وسلم وغير السب للصحابه والتعدي على الاسلام .... ناهيك عن الغرف الاباحيه العربيه والتي تساهم في افساد اجيال كامله من الشباب ...
--------------------------------------------------------------------------------
20 - بالمقابل
ابو دريد |05/04/2007 م، 04:38 مساء (السـعودية) 01:38 مساء (جرينيتش)
ولكن هناك بالمقابل كثير من المواقع التي تسئ الى بقية الاديان ........فلماذا لا تغلق عجيب امور غريب قضية.
--------------------------------------------------------------------------------
21 - شو ينتظرون؟
اماراتيه |05/04/2007 م، 04:39 مساء (السـعودية) 01:39 مساء (جرينيتش)
اسمع عن البالتوك واسمع انه اقذر الناس تستخدمه مادري ليش مخلينه لين اليوم وفرحانين عليه مش كفايه البلد مفتوحه لاقذر ناس هالمره بعد قذاره على النت؟ الحين كل من هي ودب يدخل يسجل عمره اماراتي فنتحمل قذارتنا وقذارة غيرنا
--------------------------------------------------------------------------------
22 - خطوة حسنة
خليل المغربي |05/04/2007 م، 04:42 مساء (السـعودية) 01:42 مساء (جرينيتش)
انا مع القراروم اتمنى ان يقومة المغرب بنفس الخطوة
--------------------------------------------------------------------------------
23 - لماذا الحظر
البرق اليماني |05/04/2007 م، 04:43 مساء (السـعودية) 01:43 مساء (جرينيتش)
اتعلمون لماذا الإساءة للاسلام ، لاننا لم نلتزم به وبأخلاقه فكم من مسلم يسب الكفار في كل مكان حتى في بلده حينما لديهم للعمل ، ومنهم من يقتل غير المسلم بدون سبب ولا حق و تجد معاملة قاسية لهولاء ، مع أن نبي الامه محمد صلى الله عليه وسلم قد عامل اليهودي والنصراني خير معاملة وكان يزورهم وياكل من اكلهم ولا يحمل حقدا عليهم بل كان يعامل حتى جيرانه غير المسلمين احسن معامله من الود والصله . التزامنا بديننا يغنينا عن حظر الموقع وكذلك ستتوقف الإساءة للإسلام من قبل غير المسلمين . حينما يرون المسلم وقد امتثل بتعاليم دينه الحميدة . mhr_632@hotmail.com
--------------------------------------------------------------------------------
24 - الاف المسيحيين أشهرو اسلامهم على برنامج البالتوك ولكن مكانة الرسول اعظم
ihgmhgpf@hotmail.com |05/04/2007 م، 04:45 مساء (السـعودية) 01:45 مساء (جرينيتش)
بالفعل أنا مشرف فى غرف اسلامية فى برنامج البالتوك وأؤكد لكم أن كثير من النصارى تعدو الالف شخص قد اسلمو فى هذه الغرف بل ان هناك غرفة واحدة تناقش العقيدة المسيحية بكل ادب واحترام اسلم فيها وحدها ما يزيد على الالف اذافة الى الغرف الاسلامية الاخرى والتى تعنى برد الشبهات المثارة حول الاسلام وبيان بطلان اللمذهب الاخر البالتوك له ايجابيات كثيرة جدا ولكن الاسائة الى الرسول صلى الله عليه وسلم من قبل مجموعة من اقباطالمهجر الذين لم يراعو اي دين ولا ملة فى اسائتهم لله ولرسوله بل وللدين المسيحي نفسه الذي يعتنقوه هؤلاء الشرذمة التى شوهت صورة المسيحية وكانت عاملا اساي فى دخول بعض المسيحيين الى الاسلام بسس تصرفاتهم المشينة هؤلاء الشرذمة يفتحون غرف لسب رسول الله صلى الله عليه وسلم ليل نهار منذ اكثر من سبع سنوات ولاادرى ماذا استفادت المسيحية من ذلك هم قد استفادو كثيرا نعم فالتمويلات المادية التى تاتيهم من الخارج والتى مثبتة بالتسجيلات الصوتية والتى تنازعو حولها على اساس المثل المصري الذي يقول مشافوهم وهما بيسرقو شافوهم وهما بيتخانقو الغرض أنى مع حجب البالتوك عن الدول العربية والاسلامية حتى وان وجده فيه هذه المصلحة وهى اسلام الكثير من غير المسلمين ولكن عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وجاهه اعز علينا من كل ذلك اه نسيت....شرذمة الاقباط البالتوكية لم تخلو من الفساد المالى فقط بل للاسف الشديد الشديد وقع منهم فساد اخلاقى فجميع مشرفى البالتوك من النصارى يمارسون الجنس الصريح على كاميرا البالتوك ومعظمهم ظبط متلبسا فى غرف الاباحة مما يدل على ان هؤلاء الشرذمة ليس لهم اي علاقة بالدنن المسيحي الذي يحرم ذلك انما هم عصابة ماجورة للنيل من الاسلام والقاء الافترائات التى رد عليها علماء المسلمين منذ قرون ووضحو بطلانها ولله الحمد وهذا رابط يثبت اخلاق غرف المراحيض التى تسب الرسول http://www.way.da3wah-4-islam.com/ ارجو النشر من العربية ولكم جزيل الشكر
--------------------------------------------------------------------------------
25 - ا تمنى عدم ا غلا قه***
سليمااااااااااااان ****العا د ل **** |05/04/2007 م، 04:47 مساء (السـعودية) 01:47 مساء (جرينيتش)
كل شي في هذه الحيا ة فيه الخير و الشر و البالتووووك من ضمن هذه الا شياء و كل ا نسا ن حر نفسه با ستطا عته ا ن يتخذ ا حد الطر يقين ما دا م عنده عقل ميز ه الحمد لله عن كا فة الا حيااااااااء ***و شكر ااا
--------------------------------------------------------------------------------
26 - قرار صائب وحكيم ونتمنى تطبيقه في السعودية ايضا"
سعودي |05/04/2007 م، 04:52 مساء (السـعودية) 01:52 مساء (جرينيتش)
فعلا ان البال توك سلبياته اكثر من ايجابياته ان وجدت به ايجابيات , فكله مضيعة للوقت وبطرق مخلة بالاداب والانحطاط الاخلاقي وذلك لكثرة الغرف الاباحية وخصوصا في قسم الشرق الاوسط وكما يبدو ان العرب مستهدفون بهذه الغرف الهابطة اخلاقيا والتي يرفضها مجتمعنا جملة وتفصيلا , ناهيك عن تلك الغرف الطائفية التي تثير الفتن و القلاقل بين الطوائف والفرق الاسلامية وكذلك هذه الغرف تكثر في القسم العربي وهذا ايضا استهداف اخر للعرب والمسلمين لخلخلة قيمهم الاسلامية والاخلاقية ,, والاهم من ذلك كله التهجم على الاسلام والرسول الاعظم سلام الله عليه من قبل جماعات متطرفة على البالتوك وايضا في القسم العربي وهذا دليل اخر للاستهداف الذي يتعرض له الاسلام والمسلمين وخصوصا العالم العربي , من هنا يتجلى لنا ان العالم العربي مستهدف بشتى الوسائل وخصوصا دول الخليج العربي من اجل حلحلة قيمهم الاخلاقية في الوسط الشبابي وطبعا الاهداف معروفة لخدمة المشروع الغربي لمسح العقول من الثقافة والدين والقيم الاخلاقية ,, فهل تسرع دولنا العربية والخليجية لمعالجة هذه التفاهات لحماية ابنائنا وشبابنا من براثن الضياع و الانفلات الاخلاقي والدين في ضل غياب الرقابة عليهم في غياهب الانترنت .... نتمنى ان تنتبه الحكومات الاسلامية لابناء اوطانها وانقاذهم من هذا الضياع الذي يستهدف الطاقات الشبابية لاغراض خبيثة ومضادة للاسلام وقيمه الاخلاقية العالية ,,و وشكرا للعربية ... تحياتي
--------------------------------------------------------------------------------
27 - فيه الجيد والسىء
مصراوى |05/04/2007 م، 04:55 مساء (السـعودية) 01:55 مساء (جرينيتش)
البالتوك توجد فيه غرفه دعويه رهيبه جدا يمتلكها اخ يسمى وسام حفظه الله اسلم على يده الكثير وتوجد غرفه سيئه جدا ملك الكافر الذنديق المعادى للاسلام ذكريا بطرس الذى طرد من الكنيسه المصريه وانا من الذين كانوا مسيحين واسلموا على يد هذه الغرفه ويرجع الفضل للاخ وسام والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
--------------------------------------------------------------------------------
28 - ماذا حصل فى الامارات؟
N.T.B.L.P |05/04/2007 م، 04:56 مساء (السـعودية) 01:56 مساء (جرينيتش)
تريد منع Paltalk بسبب اساءة الاسلام؟ هل هذا هو السبب التافه؟ فى راي العيب ليس فى البرنامج الذي يهدف الى التعرف وترابط بين العالم بل بالشعب العربي مع كل الاحترام الجاهل والامي لان الشعب العربي لا يحب الخير اكثر من الشر.. وبدل استخدام التكنولوجيا لاعمال تفيد المجتمع يستخدمها العرب لاعمال سيئة ولخراب المجتمع مثل البلوتوث والجوال الذي يستخدم فى العالم العربي للفضائح وغيره... واغلاقه من الناحية الاخلقية يكون شيء جميل لان قسم من العالم العربي انهي وعلى اقبال الباقي....
--------------------------------------------------------------------------------
29 - الله يستر
نورالدائم |05/04/2007 م، 04:56 مساء (السـعودية) 01:56 مساء (جرينيتش)
اصبح كل انسان يسي الي الاسلام نسال الله العافية
--------------------------------------------------------------------------------
30 - خطوة جميلة
إسحاق |05/04/2007 م، 05:02 مساء (السـعودية) 02:02 مساء (جرينيتش)
أتمنى أن تحذوا الدول العربية حذو الإمارات في هذه الخطوة. لأن هذا البرنامج قمة في الإنحطاط !
--------------------------------------------------------------------------------
31 - البالتوك كشف حقيقة البعض
مسلم مصري |05/04/2007 م، 05:03 مساء (السـعودية) 02:03 مساء (جرينيتش)
البالتوك ساحة ظن بعض المنصرين انه ساحة سهلة لتشكيك المسلمين في دينهم. و لكن انقلب السحر على الساحر و اصبح البالتوك ساحة لفضح المنصرين و اساليبهم و كشف عن حقيقة بعض من يعيشون وسطنا و يتكلمون لغتنا و لكنهم يضمرون كره شديد ضدنا. و الغرف الاسلامية على البالتوك قامت و تقوم بدور مهم في اظهار الاكاذيب التي يحيكها اعداء الاسلام عليه. و الحجب في الامارات قد يكون وسيلة للضغط على ادارة البالتوك لمنع الغرف التي تسب الاسلام لانها غرف ليست للنقاش و لكن للوقاحة و البذاءة فقط.... http://islamegy.wordpress.com
--------------------------------------------------------------------------------
32 - اتمنى ان يموتوا بغيظهم
الحازم حسن |05/04/2007 م، 05:04 مساء (السـعودية) 02:04 مساء (جرينيتش)
أقباط مصر وجدوا في هذا البرنامج طاقة لتفريغ حقدهم على هذا الدين العظيم
--------------------------------------------------------------------------------
33 - قبل الغلق يجب تأديب شبكة البالتوك
jordan river_40 |05/04/2007 م، 05:05 مساء (السـعودية) 02:05 مساء (جرينيتش)
إذا كانت العملية فعلا سلاح ذو حدين وهذا ما أوافق عليه فعلى الدول الإسلامية بهيئاتها الرسمية المشرفة على حجب الشبكات العنكبوتية والمواقع ان تخاطب إدارة البالتوك رسميا وتحذرهك وتنذرهم كإنذار اخير بأن يغلقو اي غرفة تسىء لللإسلام وللرسول صلى الله عليه وسلم وإلآ ستقوم هذه الهيئات بحجب البالتوك عن بلادها بحيث ستصبح خسائر البالتوك كبيرة جدا في مده قصيرة مما سيضطرها الى الإلتزام بعدم السماح لغرف التنصير الوسخة والقذرة بالتطاول على خير الأنبياء والمرسلين (( قل اطيعوا الله والرسول فان تولوا فان الله لا يحب الكافرين ))
--------------------------------------------------------------------------------
34 - اؤيد عملية الحجب
جابر الدخيل |05/04/2007 م، 05:05 مساء (السـعودية) 02:05 مساء (جرينيتش)
خطوه جيده جدا وبارك الله بكل الذين يعملون لحجب هذا الشر عن كل دول الخليج العربي
--------------------------------------------------------------------------------
35 - لماذا
سليمان |05/04/2007 م، 05:08 مساء (السـعودية) 02:08 مساء (جرينيتش)
مدام الناس بتشهر اسلامهم هتقفلوها ليه؟
--------------------------------------------------------------------------------
36 - الى متى
احمد الحميد |05/04/2007 م، 05:11 مساء (السـعودية) 02:11 مساء (جرينيتش)
الى متى سنبقى خائفين من الكلمة الحرة ونعزل انفسنا عن بقية العالم, الم ياسلم اكثر من الف شخص في مدة قليلة, اليس هذا كسب للمسلمين والاسلام؟ ليس هناك ربح 100% بل هناك ربح وخسارة وخسارتنا اقل كثيرا من ربحنا وبعض الاساءات لن تقلل من قيمة رسولنا لذا انا اطالب بعدم عزل الشباب عن العالم.ارجوكم كونوا حضاريين وتعقلوا
--------------------------------------------------------------------------------
37 - لو يعرف
رعد الاردن |05/04/2007 م، 05:14 مساء (السـعودية) 02:14 مساء (جرينيتش)
لو يعرف العرب و المسلمون ما في البالتوك من اباحية و تهجم على الاسلام والفتن المنتشرة في هذا البرنامج لطلبوا ايقافه في كل الدول
--------------------------------------------------------------------------------
38 - ياريت
مصرى مسلم |05/04/2007 م، 05:18 مساء (السـعودية) 02:18 مساء (جرينيتش)
والله ياريت الامارات تعمل كده هى وباقى الدول العربية عشان يبقى فى ضغط على ادارة البالتوك لغلق الغرف المسيئة للدين الاسلامى
--------------------------------------------------------------------------------
39 - ياريت عندنا فى مصر يخدو هذا القرار
خالد المصرى |05/04/2007 م، 05:18 مساء (السـعودية) 02:18 مساء (جرينيتش)
والله يا جماعه انا شايف ان فعلا البال توك ده مسخره حقيقيه اى حد بيطلع بتكلم فى الدين سواء عنده فكره او ما عنده غير كده الغرف الجنسيه اللى بناتنا المسلمات العربيات للاسف الشديد بيعررضو اجسادهن وهذا تقليد اعمى للمجتمع الغربى اللى احنا بناخذ منه كل مايسىء لنا كاعرب مسلمين للاسف وربنا يهدى بناتنا وبنات المسلمين اجمعين
--------------------------------------------------------------------------------
40 - امنعوا إساءات القرود لنبي الرحمة..
ماجد - المدينة المنورة |05/04/2007 م، 05:19 مساء (السـعودية) 02:19 مساء (جرينيتش)
الشكر الجزيل لجميع القائمين على مجموعة الإمارات للإنترنت الذين غاروا على نبيهم صلى الله عليه وسلم من إساءات القرود له..
--------------------------------------------------------------------------------
41 - اية المشكلة
منير |05/04/2007 م، 05:19 مساء (السـعودية) 02:19 مساء (جرينيتش)
مدام حسيين ان اقوياء وان الدردشة متخوفش وان الف شخص جوم مش مهم واية يعنى الى يروح
--------------------------------------------------------------------------------
42 - مجرد رأي
smartevil |05/04/2007 م، 05:20 مساء (السـعودية) 02:20 مساء (جرينيتش)
شخصيا كنت من مدمني البال توك والان لم اعد ادخل اليه الغرف الاباحيه مقرفه تم تكفيري في الغرف الاسلاميه وطردت من الكل والغرف المسيحيه حدث ولا حرج ايضا تم طردي من الكل بلا استثناء فتحت غرفه لحالي صاروا يفرضو علي النقاشات الدينيه لذلك شلتو من الكمبيوتر اريح وشكرا
--------------------------------------------------------------------------------
43 - حسبي الله ونعم الوكيل
الدقن بن سليمان |05/04/2007 م، 05:26 مساء (السـعودية) 02:26 مساء (جرينيتش)
هذا وهم مسلمين لكن ما اقول غير شل الله للسان كل من تكلم في حق ((سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين)) صلى الله عليه وسلم لكن ياخوان انا ما اعتب الا على المسئولين في الامارات الشقيقه أذا ما يقدرو يراقبون الموقع يقفلوه احسن والله سوف يسئلهم عن هذا الشي حرام يامسلمين حرام يامسلمين حرام يامسلمين taktakboom909@com
--------------------------------------------------------------------------------
44 - الأنترنت وغرف الدردشة والمحادثة والمنتديات حقيقة اعتبرها سلاحا ذو حدين
خالد- أوهايو |05/04/2007 م، 05:28 مساء (السـعودية) 02:28 مساء (جرينيتش)
كيف نميز بين الطيب والصالح بين ما تشتهي نفوسنا وما تعرضه الشركات او الأشخاص وما تريد اقناعنا به في غرف الحوار او الدردشة او المنتديات عربية او اجنبية ...انا اعتقد اذا الشخص لم يكن ذو شخصية قوية ومتمكن من الحوار مع الآخرين فان الأنترنت وغرف المحادثة فعلا ستجذبه مع التيار الذي يودي به الى الهلاك ضمن رؤى وافكار وتوجهات اصحاب تلك المواقع والغرف ...اما اذا كان شخصا ذا عزيمة قوية وشخصية ثابتة لا تتغير مهما تعرض لبرامج او نقاشات من هذا النوع فانه سوف يكون قادرا على تمييز الحق من الباطل والطيب من الصالح والغث من السمين والخير من الشر ....كان هذا الشخص رجلا او امرأة - ولدا او بنتا ...ولكن المشكلة احيانا تكمن في سن هذا الفرد الذي يتعرض لهذا العالم الواسع من المحيطات والمتغيرات على الشبكة الألكترونية كل يوم والتكنولوجيا تتقدم كل دقيقة والعصر يمشي بسرعة فائقة عصر التكنولوجيا والمعلومات واصبح المقيم في الوطن العربي يرى قريبه او صديقه في نفس الثانية ونفس الدقيقة ويتحدث معه على الماسنجرات او غرف الدردشة دقة بدقة وكلمة بكلمة في عالم متطور وسريع ....الحل يكمن في توجيه الأسرة لسلوك ابنائها - اولاد وبنات ..وتثقيفهم ان هناك خير وشر على الأنترنت ..والأنتباه لعدم الأنجراف وراء الأشياء الغير سليمة على الأنترنت حتى يكونوا حذرين سواء من الناحية الدينية او ناحية تلقي المعلومات وتقبلها وتطبيقها في الحياة العملية ...لا اريد الأطالة سامحوني ......الخطر الأكبر اعتقد انه على الصغار من ابنائنا واخواننا الذين يمكن ان يتأثروا بسرعة بما يقابلونه كل يوم في تعاملهم مع الأنترنت ....اما بالنسبة لنا الكبار ...المفروض ان نكون على يقظة مما يستهجن ديننا الأسلامي ويحاول الصاق التهم ضده على انه دين ارهاب وعدوان ...وان نرد عليهم الحجة بالحجة ونفند اكاذيبهم واباطيلهم ...واذا استعصت المشكلة ولم نجد حلا الا اقفال هذه المواقع ...فالتغيير واجب باي طريقة كانت لنصرة ديننا الاسلامي وللمحافظة على اسرنا وهويتنا الاسلامية من الأنجراف وراء هذه الغرف الألكترونية التي تؤثر علينا وعلى كوننا مسلمين او تسب ديننا وانبيائنا ...والتغيير يكون بوسائل كثيرة من اهمها الطلب من الشركات المالكة لغرف الحوار والمنتديات غلق هذه المواقع او رفع قضية ضدهم في المحاكم او المقاطعة او استعمال الدولة لحق التحكم في منع هذه المواقع ...ومن راى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الأيمان ..صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ....اللهم احفظنا واولادنا من كل تأثير اعلامي سئ لوسائل الأعلام عامة والأنترنت خاصة ..والسلام
--------------------------------------------------------------------------------
45 - لا اؤيد حجبه
بالتوكي |05/04/2007 م، 05:28 مساء (السـعودية) 02:28 مساء (جرينيتش)
اعتقد ان الحجب لن يغير كثيرا لان هناك غرف كثيره جيده اما عن الغرف السيئه المسيئه للاسلام فللاسف ان المسلمين هم من يعطونها اهميه لانهم يدخلونها ظنا منهم انهم سيناظرونهم بحجه ولكن اصحاب هذه الغرف لا يحترمون احد فالحل هو الابتعاد عن هذه الغرف لانها في هذا الوقت لن تجد من تتحدث معه
--------------------------------------------------------------------------------
46 - لازم
الثائر |05/04/2007 م، 05:31 مساء (السـعودية) 02:31 مساء (جرينيتش)
لازم ويجب ان يلغى برامج المحادثة او ان امكن مراقبة هده البرامج لانها موجهة بالدرجة لكل ماهو متعلق بالدين والاخلاق ويوجد اناس متخصصون في هده البرامج ويدفع لهم اجور لكي يحطموا كل قيم الدين الاسلامي الحنيف بدءا بالتشكيك في العقيدة ونهاية بممارسة الرديلة على المباشر
--------------------------------------------------------------------------------
47 - هل لنا ان ندفن رؤوسنا فى الرمال
محمد سليما ن العتيق |05/04/2007 م، 05:32 مساء (السـعودية) 02:32 مساء (جرينيتش)
لا ادرى من هو هذا المصدر المسئول فى مجموعة الانترنيت ومن هى هذه المجموعه التى أعطت لنفسها الحق فى عمل استفتاء على موقعها وماذا كان السؤال الذى طرح فى الاستفتاء وكم عدد هؤلاء ال 91% الذين تشيرون اليهم وأية شريحه من امتنا المجيده تمثلها هذه ال91 % . هذه اسئله لا يهمنى الحصول على اجابة عليها , وانما طرحتها لأقول أنه لا يجب على القارئ الحصيف ان يأخذ بمضمون المقال على أنه تعبير عن رأئ الامة العربية جمعاء وان هذه المجموعه هى مبعوث العناية الالهيه للدفاع عن الاسلام , فالاسلام قوى بقرانه الكريم وتاريخه التليد ولو كان ديننا الحنيف المنتشر فى كافة انحاء المعموره يحتاج الى مجموعة الانترنيب هذه للدفاع عنه واقتراح غلق موقع على الانترنيت وحجب ابناءنا عن المشاركه فى أية مطارحات تجرى فى هذا العالم بغض النظر عن محتواها الدينى والعلمى فوالله انها لمأساه ولست هنا بصدد الدفاع عن الانترنيت او البالتوك فاشهد الله انه لا ناقة لى فيها ولا جمل ولست املك فيها سهما واحدا وانما الامر هنا يتعلق بهؤلاء أشباه المثقفين الذين اعطوا انفسهم الحق فى توجيه هذه الامه وتجميدها خلف اسوار الخوف من الاخر فبدلا من أن يطلبوا من ابناؤنا ان يتعلموا ويتثقوا ويواجهوا العالم بكل متحدياته يطالبون بالغلق والحجب , لماذا لا يطالبون حكوماتنا ببناء ستار حديدى مثل هذا الذى بناه الاتحاد السوفياتى منذ عشرات السنين , وأين هو الان , أنا اقترح ان يتم تعديل اقتراح مجموعة الانترنيت الى ابناؤنا ان يقوموا بدفن رؤوسهم فى الرمال فهو اقل تكلفة بكثير من بناء ستار حديدى , أين انتم يا مثقفى هذه الامه لتدلوا برأيكم فى هذه الخزعبلات وهذا الجبن العلمى والدينى قبل أن نصير اضحوكة العالم .
--------------------------------------------------------------------------------
48 - قيمة العلم
أبوسامر |05/04/2007 م، 05:49 مساء (السـعودية) 02:49 مساء (جرينيتش)
أعتقد بل أجزم أن العيب ليس في العلم أوالتقنيات بل في الأستخدام والتوظيف السلبيين من قبل بعض المستخدمين والمستفيدين وبشكل خاص في مجتمعاتنا العربية التي تسيء بشكل مفرط للتكنلوجيا وبخاصة تقنية الأتصالات إذ أن البعض لايفهم من هذه العلوم غير الأمور الأباحية والشاذة وهذا بلا شك عائد بالأساس لخلل فكري مزمن شفانا الله وأياكم من شروره .
--------------------------------------------------------------------------------
49 - الهم عليك بهم فهم لا يعجزونك
رامي |05/04/2007 م، 05:53 مساء (السـعودية) 02:53 مساء (جرينيتش)
يهاجمون الاسلام لانه افضل من دينهم لو كان عندهم دليل ضد الاسلام لما لجئو للسب والشتام !!!
--------------------------------------------------------------------------------
50 - لكم دينكم ولي دين
مصري مسلم موحد والحمد لله |05/04/2007 م، 05:54 مساء (السـعودية) 02:54 مساء (جرينيتش)
الحل ليس المنع في المطلق يمكن للفرد المسلم ان يدخل على غرف محترمة وهناك العديد من الغرف الإسلامية المحترمة التي تدعو إلى دين الله بطرق مشوقه وسلسه لكن الذين يسبون الرسول والصحابة فأولى لنا أن لا ندخل على غرفهم ولا نعيرهم أهتماما حتى يعلموا انهم مجموعة من الكلاب التي تنبح وأيضا يجب أن نراعي عدم سب او الأستهزاء بأي دين ولكن ادعوا إلى سبيل الله بالموعظة الحسنة
--------------------------------------------------------------------------------
51 - سلاح ذو حدين وحنا نتلقاه بنحر واحد
صابر الراضي |05/04/2007 م، 06:01 مساء (السـعودية) 03:01 مساء (جرينيتش)
غريب تبرير وجود بعض المواقع بانها سلاح ذو حدين .. وعليه فيجب علينا ان نستخدم احدى هذين الحدين لمصلحتنا.. الا يعلم هؤلاء الذين يستخدمون التقنية هم في مجملهم في الوطن العربي دون سن الرشد.. كيف لمثل هؤلاء الأحداث التمييز بين الخير والشر .. اتصور انه يجب منع كل ماهو لا اخلاقي ولا يحترم الذوق العام لدى الناس .. ومع تقديري بان هناك شي لم يتفق عليه بعد ولن يتفق عليه ابدا .. وهو تحديد الذوق العام لدى الناس .. الابالتولك يجب ان يمحى من الوجود .. فهو سيء جداااااااااااااااااا .ومضارة على الاخلاق والقيم اكثر من منافعة .. وعلى الي يطالبون بابقائه من اجل الدعوة الى الله فهناك منابر عدة عليهم التوجه اليها ..
--------------------------------------------------------------------------------
52 - أنا ضد قرار حجب البال توك ، لأنه مسخرة ، في جانب سلبي وإيجابي ، وأهم شيء
لؤي ، أبوعريب الفلسطيني |05/04/2007 م، 06:10 مساء (السـعودية) 03:10 مساء (جرينيتش)
وأهم شيء تطوير الجانب الإيجابي وتوعية المستخدمين الواطيين الي عم بستخدموه في سب الإسلام والتعدي على أسياد العالم الأنبياء والرسل والصحابة الكرام ، ولا ننسى الحشرات الي عم بستخدموه في الإباحية و نشر الفساد في الأرض وعفوا آسف لربط الحشرات بهم ووالله إن الحشرات لأشرف منهم أولائك المشوهون ، في النهاية أنا ضد أي إجراء تعسفي تعصبي في أي أمر ولا سيما إن كان جانبه المضيء أقوى من جانبه المظلم وشكرا للعربية نت . net_master82@hotmail.com
--------------------------------------------------------------------------------
53 - sakt
sakt |05/04/2007 م، 06:11 مساء (السـعودية) 03:11 مساء (جرينيتش)
في الحقيقة ان سبب المشاكل كلها في غرف الوهابية هي من تسيئ للأسلام والمسلمين ياريت يسكرو غرفهم ونفتك منهم
--------------------------------------------------------------------------------
54 - العربية أسوءمنبر إعلامي بفلوس سعودية لشتمنا من شوية حثاله عايشين عالهامش
سعودي خليجي وبس |05/04/2007 م، 06:12 مساء (السـعودية) 03:12 مساء (جرينيتش)
انا أطالب بحجب العربية نت سعودية ويخلون حثالة من الحاقدين يشتمون فينا وفي الحليج ليل نهار بفلوسنا نتشتم هذا اللي بقي همافي بلادهم مو قادرين يفتحو حلوقهم وهنا يتفلسفون صحيح رجالهم لمن غلب والظاهر أنعدم الضمير والحس المهني والوطنية لدى الخليجيين العاملين في هالعربية نت وراكم لحد ما أوصل الموضوع لفوووووق اتحداكم تنشروا
--------------------------------------------------------------------------------
55 - سحقا لأعداء الإسلام و سحقا لللرجعيين
باسل الثلاثيني |05/04/2007 م، 06:13 مساء (السـعودية) 03:13 مساء (جرينيتش)
سحقا لأعداء الإسلام أمثال ناشري القنوات التي تهاجم الإسلام و المسلمين و الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين و كذلك فإني أعارض أي حجب لأي موقع على الإنترنت فلابد أن تكون جميع مواقغ الإنترنت مفتوحة للجميع فلابد من الحرية في كل شيء و الضمير و الأخلاق هم من يختار. كلالالالالالالالالالالالالالالالا لأي حجب و كلالالالالالالالالالالالالالالالا لأي إساءة للإسلام
--------------------------------------------------------------------------------
56 - المرآة في الاسلام وغيره من الديانات إهداء للحاقد دوت نت
lola لولا |05/04/2007 م، 06:15 مساء (السـعودية) 03:15 مساء (جرينيتش)
لا داعي للحجب لانهم لن ينتهوا ...كما اننا نريد الرد علي الحاقدين ويروق لنا ان نسمعهم الصلاة والسلام علي خير ولد بني آدم ......وطالما هناك من يدخلون في دين الله أفواجا ...فنحن نشكر الله الذي يسخر لهذا الدين من ينصره حتي لو كانت تقنيتهم التي أوردوها لنا لتفسد شبابنا ...فإذا بها تسخر لانتشار دين الله الحق وسنة خير الخلق ....أما عن الاساءة للاسلام فهي ستظل طالما هناك باطل ..فمنذ بزوغ شمسه وهو يهاجم وان لم يريد الله له البقاء ما جاوز حدود أم القري وهذا لحكمة يعلمها الله ورسوله وهدي هذه القصة الشيقة للحاقدين علي الاسلام والمهاجمين ودعاة التحرير كشف تقرير صادر من الفاتيكان عن قيام الكثير من القساوسة والأساقفة في الكنائس الكاثوليكية بالاعتداء الجنسي على الراهبات واغتصابهن وإجبارهن على الإجهاض أو تناول حبوب منع الحمل. وذكر التقرير الذي نشرته صحيفة `لاريبابليكا` الإيطالية الصادرة عن الفاتيكان الأربعاء 21-3-2001 أن هؤلاء القساوسة والأساقفة يستغلون سلطتهم الدينية التي يتمتعون بها في العديد من الدول، خاصة دول العالم النامي لممارسة الجنس مع الراهبات رغمًا عنهن، مشيرًا إلى أنه تم الكشف عن العديد من حالات الاعتداء في 23 دولة، منها الولايات المتحدة، البرازيل، الفليبين، الهند وأيرلندا، وإيطيذكر أنه كان قد تم الكشف منذ عدة شهور عن وجود شبكة كبيرة من القساوسة ورجال الدين في الفاتيكان في مناصب مختلفة يمارسون العادات الجنسية الشاذة، ويعيشون في حالة من الرعب؛ خوفًا من كشف أمرهم داخل الكنيسة الكاثوليكية (الفاتيكان) نفسها، بالإضافة إلى العديد من الدول الإفريقية!!. .....هذا عن رجال الدين فماذا عن العامة لطفك يا الله وهذا ما يفسر الدخول في دين الحق والهروب من القذارة التي تتعرض لها المرأة لدي دعاة التحرر المهاجمين للاسلام ...... والصلاة والسلام علي محمد بن عبد الله نبي الرحمة
--------------------------------------------------------------------------------
57 - hudhud_74@hotmail.com
هيلدا |05/04/2007 م، 06:18 مساء (السـعودية) 03:18 مساء (جرينيتش)
طالما انها تسيء للاسلام اذا فهي تسيء لي ولسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والمسلمين انا مع حجب الخدمة لان اللي الله كاتب له ينول شرف الاسلام رح يسلم سواء عن طريق البال توك او غيره
--------------------------------------------------------------------------------
58 - مالفائدة
طارق |05/04/2007 م، 06:21 مساء (السـعودية) 03:21 مساء (جرينيتش)
بسم الله الرحمن الرحيم ... والحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد خير المرسلين...أما بعد لااخفيكم علما بان هناك اناسا قد دخلو في الاسلام من خلال البالتوك (وعددهم قليل) ولكن لو نظرنا الى اولائك الذين انحرفوا بسبب هذا البرنامج لنجدهم اضعاف اضعاف من دخلوا بالاسلام فلذلك ارجو حجبه ليس فقط في الامارات بل في كل الدول العربية ......شكرا والسلام عليكم ورحمة منه وبركه
--------------------------------------------------------------------------------
59 - وهل السبب هو البالتوك ( بأبي أنت و أمي يا رسول الله )
سعيدان |05/04/2007 م، 06:25 مساء (السـعودية) 03:25 مساء (جرينيتش)
ذكرتوني بالقصة التي تقول : سأل أحد المسؤولين أحد الفلاحين لماذا تأتي الحرارة الشديدة كل عام - فقال الفلاح لينضج التمر - فأمر المسؤول بقطع النخيل لكي لا يأتي الصيف الحار - فجاء الحر ولكن من دون تمر - و هكذا سيأتي السب لكن من غير بالتوك يا متأسلمين - وكل ذلك بسبب أعمالكم الارهابية التي أسأتم بها للنبي و الاسلام -صلى الله عليك وسلم يا رسول الله
--------------------------------------------------------------------------------
60 - وعقبالنا
نايف السلامي |05/04/2007 م، 06:25 مساء (السـعودية) 03:25 مساء (جرينيتش)
اهنئي ا الامارات بهذا القرار وعقبال السعوديه يارب وجميع الدول العربيه لان البالتوك صراحه اباحي لدرجة الخيال وشكرا0
--------------------------------------------------------------------------------
61 - نصارى البالتوك خائفين من الحجب
@ في الصميم @ |05/04/2007 م، 06:30 مساء (السـعودية) 03:30 مساء (جرينيتش)
سبب الخوف ان غرف البالتوك التي تسب الاسلام مصدر رزق لهم و هي تمول من مؤسسات صهيونية و تنصيرية عالمية. و المثير للدهشة انه لا توجد غرفة واحدة تدعو للنصرانية بل كلها تسب الاسلام. ماذا نفهم من ذلك؟ الحق واضح.
--------------------------------------------------------------------------------
62 - الإسلام دين الحرية و الحوار..
موسى سليمان |05/04/2007 م، 06:36 مساء (السـعودية) 03:36 مساء (جرينيتش)
لقد جاء الإسلام بتحرير الإنسان من العبودية للعباد بعبادة الله الواحد الأحد. و الحوار الذي يهدف للوصول للحق و اعتناقه جزء من تحرير الفكر الإنساني و آلته و هو العقل البشري من الوثنية الفكرية التي حاربها الإسلام. ممارسة الرقابة بإسم الخوف على الدين هي الحرب الحقيقية على الدين. الإسلام دين الفطرة، و الحوار يغذي العقل و ينتصر للإسلام. افتحوا الأبواب و الشبابيك لهواء الحرية و نور الحق، و لا تغلقوها للظلام و عفونة الموت الفكري باسم حماية الإسلام!
--------------------------------------------------------------------------------
63 - درء المفاسد أولى من جلب المنافع !!
ناصح أمين _ الأردن |05/04/2007 م، 06:45 مساء (السـعودية) 03:45 مساء (جرينيتش)
درء المفاسد أولى من جلب المنافع !!
--------------------------------------------------------------------------------
64 - وح اليمن وش
محمد ياسين_ امجد صالح |05/04/2007 م، 06:46 مساء (السـعودية) 03:46 مساء (جرينيتش)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نحن اعضاء في البالتوك انا مع هذة المعارضة انا والأخ امجد ولاكن اقفال البالتوك خطوة غير أيجابية لانو من الممكن ان يتجة الشباب الى برامج محادثة اخرى غير دينة بالكامل مع الف شكر
--------------------------------------------------------------------------------
65 - لاأؤيد
سميره عمر سلاديتش - البوسنه |05/04/2007 م، 06:47 مساء (السـعودية) 03:47 مساء (جرينيتش)
بالرغم من أن الكثير من الغرف على البالتوك تتطاول على الإسلام بشكل فج وفي كثير من الأحيان تستخدم الألفاظ المجرحه من قبل بعض المتعصبين من أتباع الديانات بحج الإسلام وكذلك بعض الغرف التي تتسبب في الفرقه بين المسلمين بسبب الغرف الطائفيه التي ينبري كل شخص للقدح في الطائفه الأخرى مما يسبب الشقاق في صفوف الأمه وكذلك الفرقه بين الأديان بسبب المتعصبيين من الجميع الأ انني ضد الحجب أو المنع بل بالتوعيه وإنشاء غرف لنشر الإخاء بين الناس بغض النظر عن الدين والطائفه والمذهب سميره عمر سلاديتش samira-bosna@hotmail.com
--------------------------------------------------------------------------------
66 - كرهت مصر و المصريين بسبب ااخلاق الاقباط
اماراتي متابع للبالتوك |05/04/2007 م، 06:49 مساء (السـعودية) 03:49 مساء (جرينيتش)
عمري ما سمعت سب و شتايم لرسولنا الكريم و اثارة شبهات و اثارة روايات موضوعة و ضعيفة و استهزاء مثل ما سمعته في غرف الافباط القذرة. اتمنى من مصر ان لا تسكت على هؤلاء و تجند مخابرات لتصيدهم و معاقبتهم اشد العقوبات لاننا كمسلمين لا نستهزئ بأي دين اخر فلماذا سب الرسول يا اقباط ؟ و لماذا انتم حقودين و حسودين بأن مصر دولة مسلمة ؟! مع ان معيشتكم افضل من معيشة المسلمين. و مع ذلك حقودين. و ممكن يأتي احد المعلقين و يقول لا ليس كل الاقباط هكذا .. اقول له يا اخي بعض الغرف القبطية مفتوحة و مدعومة من الكنيسة و من البابا نفسه. فهذا يعني رضا تام عن ما يفعلوه هؤاء الشلة الفاسدة. و اما عن منعه لا ارى انه سيحل المشكلة. بل سيعقدها اكثر. لان هناك غرف اسلامية مفيدة تستقبل مشايخ و فيها فتاوي مباشرة .و هناك غرف تجارة و هناك غرف خاصة لمقابلة الاصدقاء و التعارف عليهم حول العالم. فلا ارى ان المنع ضروري.
--------------------------------------------------------------------------------
67 - مناشده لمدينة الملك عبد العزيز
حمد |05/04/2007 م، 06:49 مساء (السـعودية) 03:49 مساء (جرينيتش)
نناشد مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنيه بحجب هذا الموقع , ليس فقط لانه يسئ للاسلام ولكن هناك غرف للنصارى والشيعه دائموا الشتم على الاسلام والمسلمين . مع الشكر
--------------------------------------------------------------------------------
68 - ياريت يغلق كمان فى مصر والسعودية
مواطن مصرى |05/04/2007 م، 07:03 مساء (السـعودية) 04:03 مساء (جرينيتش)
ياريت يغلق كمان فى مصر والسعودية
--------------------------------------------------------------------------------
69 - لا تخاف
عماد |05/04/2007 م، 07:03 مساء (السـعودية) 04:03 مساء (جرينيتش)
لا تخافو يا عرب فسادكم واصل للسماء
--------------------------------------------------------------------------------
70 - امنيه
محمد |05/04/2007 م، 07:08 مساء (السـعودية) 04:08 مساء (جرينيتش)
اتمنى ان يغلق البالتوك في جميع انخاء الدول العربية
--------------------------------------------------------------------------------
71 - وش على السحاب من نباح الكلاب
اماراتي رافع خشمه |05/04/2007 م، 07:19 مساء (السـعودية) 04:19 مساء (جرينيتش)
القرار جاء متأخر جدا جدا فالبالتوك عزل كل الغرف الصليبية النصرانية الوسخة و حطاها في ركن خاص فيهم و عزل الغرف الاسلامية في ركن اخر ريحنا بعد ما تعبنا سنة تقريبا و كانت الغرف مخلوطة في بعض بس الحين خلاص المشكلة انحلت و الغرف النصرانية نادر ما يدخلها المسلم و خلوهم مثل الكلام يعاوون لوحدهم و لا حد راح يرد عليهم.. انا ضد الحجب و العينة التي طالبت بالحجب جاءت في فترة قبل شهر لما وقف كل المسلمين في البالتوك و تظاهروا ضد الادارة و الان المشكلة انحلت فلماذا الحجب؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
72 - شاركوا ارجوكم
مسلمة |05/04/2007 م، 07:20 مساء (السـعودية) 04:20 مساء (جرينيتش)
موقع لجمع مليون توقيع مسلم لحجب موقع البالتوك. http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html
--------------------------------------------------------------------------------
73 - لا لأغلاق البالتوك
انا اعترض |05/04/2007 م، 07:22 مساء (السـعودية) 04:22 مساء (جرينيتش)
اذا تم اغلاق البالتوك اين يمكنني ان استمع الى مصارعة الديكة بين السنة والشيعة ؟؟؟؟؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
74 - بدلا من ان تحجب البال تولك
سليم البدرى |05/04/2007 م، 07:30 مساء (السـعودية) 04:30 مساء (جرينيتش)
بدلا من ان تطلب بحجب البال تولك عن الاخرين ابداء بنفسك و دع حق الاختيار للاخرين و لا تفتح انت البرنامج نحن فى عصر الحريات المطلقة و يجب ان يتمتع كل فرد بالحرية و لا نرجع الى عصور الظلام دع الاسلام دين له خالق يحميه selemelbadry@yahoo.com
--------------------------------------------------------------------------------
75 - لا لمنع البالتوك.. وإليكم الأسباب
خبير بالتوكي |05/04/2007 م، 07:35 مساء (السـعودية) 04:35 مساء (جرينيتش)
البالتوك به ايجابيات كثيرة، منها ان كثير من النصارى اسلم فيه وهذ امرا فيه خير عظيم، آلاف منهم، وتسجيلاتهم موجودة. هل تريدون منع الناس من ذلك ؟ ثم يوجد به كثير من الشباب اللذين كانوا على انحراف ولله الحمد في البالتوك تابوا لله تعالى والتزموا التزام شرعي، فهل نمنع الشباب من الخير ؟ ثم يوجد به كثير من الشباب الشيعي الذي تربى على سب الصحابة وامهات المؤمنين الكرام رضي الله عنهم جميعاً تاب من هذا السب، وتمسك بالمعتقد الإسلامي السني النير الواضح ولله الحمد، هل تريدون من امثال هؤلاء ومن يدعوهم للحق تريدون منعهم من الخير ؟ ناهيك عن وجود غرف إسلامية لتعليم الناس دينهم من صلاة زكاة وصوم وسائر العبادات والمعاملات، وغرف لتحفيط القرآن الكريم وتعليم تجويده، فاي خير اعظم من هذا كله ؟؟؟ لماذا نمنع هذا الخير ؟ فان قائل قائل ان المنع بسبب الغرف الإباحية، نقول بعد ان بينا الخير لعظيم الموجود بالبالتوك، فهل نمنعه كله بسبب حفنة من الضائعين ؟ وهؤلاء لديهم غير البالتوك عشرات البرامح البديلة والمواقع وغيرها، فلهؤلاء بديلهم، وليس لاهل الخير بديل اعظم من هذا البرنامج العالمي للمحادثة، فالخاسر سيكون اهل الخير وليس اهل الباطل. ونفس الكلام الذي يقال عن الغرف الإباحية يقال كذلك عن غرف الاقباط المليئة بسب النبي عليه الصلاة والسلام، وغرف الطائفيين اللذين يسبون الصحابة وامهات المؤمنين رضي الله عنهم جميعاً.. فهذه الشراذم يزعجها بقاء الصوت المسلم الموجود في البالتوك المدافع عن الدين الإسلامي، الذاب عن نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، وعن صحابته الكرام، وزوجاته الطاهرات رضي الله عنهم اجمعين.. فلو مُنع من البالتوك اهل الحق ف ستخلوا الساحة لشرذمة الطعن بالإسلام وقتها من سيقف ضدهم؟ وكما هو معروف فالبرنامج عالمي يدخله الناس من كل العالم ... لابد من دراسة الأمر بشكل واعي وعلمي،ومنطق موضوعي، وصراحة يوجد كثير من الشباب الإماراتي الذي يقضي وقته بالخير والدعوة والإصلاح الديني والإجتماعي بخلق رفيع، وادب سامي بالبالتوك، فلماذا نحرمهم من الخير يا رعاكم الله ؟ خبير بالتوكي
--------------------------------------------------------------------------------
76 - من هم هؤلاء الذين يعتنقون الاسلام ؟؟؟
بلبل حيران |05/04/2007 م، 07:38 مساء (السـعودية) 04:38 مساء (جرينيتش)
ان مثل هذه الامور تزيد نار الفتنة بين المذاهب الدينية ونسمع دائما ان اعداد كبيرة اعتنقت الاسلام وعندما نتمعن بالموضوع نرى ان غالبية هؤلاء من الدول الفقيرة المتعبة وضربتهم المجاعة وكلهم من افريقيا والدول الاسيوية هؤلاء المساكين يريدون ان يعيشون ولا يهمهم الدين مهما كان فقط اشبع بطونهم فتراهم يوميا معتنقين دين جديد وهكذا وطبعا بالمال تستطيع ان تقنع اكبر عدد --- واخيرا لماذا لم تذكروا كم مسلم اعتنق المسيحية ---وانا اعتبر الدين واحد والله واحد نعبده جميعا --
--------------------------------------------------------------------------------
77 - وا اسلاماه ه ه ه ه ه
مريم |05/04/2007 م، 07:38 مساء (السـعودية) 04:38 مساء (جرينيتش)
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=357 ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بدأ الإسلام ‏ ‏غريبا ‏ ‏وسيعود كما بدأ غريبا ‏ ‏فطوبى ‏ ‏للغرباء
--------------------------------------------------------------------------------
78 - لا اؤيد
basel |05/04/2007 م، 07:44 مساء (السـعودية) 04:44 مساء (جرينيتش)
لا اؤيد فصل اي برنامج من الانترنتيت ابدا وغرف الدردشة فيها الكثير من المواضيع الجيدة والعلمية منها وهي فرصة جيدة للتواصل والافضل اذا كنا نخاف على الاسلام ان لانحجب هذه المواقع بل ان نفتح مواقع تبين ماهو الاسلام الحقيقي وان يقوم عليها دعاة جيدون يحاولون جذب الناس الى الاسلام كما يفعل الكثير من غير المسلمين
--------------------------------------------------------------------------------
79 - اجمل دعايه
مسلم مرتد |05/04/2007 م، 07:49 مساء (السـعودية) 04:49 مساء (جرينيتش)
ارجو مشاركة المزيد من االاخوه المسلمين في البالتولك لكي يعرفوا الحق من الباطل
--------------------------------------------------------------------------------
80 - هل من غيرة في قلوب العلماء أم فقط لايتحركون إلا بتوجيهات من حكوماتهم ؟؟؟؟؟
بوناصر ___ الخلافة |05/04/2007 م، 07:54 مساء (السـعودية) 04:54 مساء (جرينيتش)
والله العلي العظيم لو عندنا شيوخ في قلوبهم ذرة غيرة على هذا الدين لما تجرأ صعلوك مشرك على إهانت الإسلام والمسلمين بل بالعكس لدخل الكثيرين إلى دين الإسلام لأن المشرك حجته واهية ومبنيه على السب والقذف والحقد تماما كالصفويين المحسوبين على الإسلام وهم سبابين حاقدين على أسس هذا الدين العظيم.
--------------------------------------------------------------------------------
81 - لاللهروب من المواجهة
ولد يعقوب |05/04/2007 م، 07:55 مساء (السـعودية) 04:55 مساء (جرينيتش)
الحجب سلاح الضعفاء ماذا نخاف ؟لماذا لانقارع الحجة بالحجة والدليل الدامغ وعرض بضاعتنا التى بلا شك ستكون الرابحة ؟لماذا نخشى من الاخر ؟ لماذا نلجا الى هكذا ولم لم ينادى الاخرون بحجب البالتوك خوفا ان نستحوذ بفكرنا وقيمنا على ابنائهم ؟ لماذا نحرم انفسنا التقنيات التى ان استخدمت فيما يرضى الله وما ينفع الناس كانت خيرا محضا تماما مثل اي سلاح ذوحدين ؟. لماذا لا نربى اجيالنا تربية تؤهلهم لمواجهة الباطل بقناعتهم بالحق بدل اللجوء الى سلوك عقيم لم يعد ممكنا . سيستطيع الراغب فى دخول البالتوك الدخول باى وسيلة سواء كانت تقنية أو مادية بالبروكسى او الاشتراك السنوى مما يصب فى صالح هذه الشركة وعلى حساب جيوبنا.
--------------------------------------------------------------------------------
82 - تناتقض واضح
يوسف الاصيل |05/04/2007 م، 08:02 مساء (السـعودية) 05:02 مساء (جرينيتش)
لطالما البال توك اهدى الآف المسحيين لما الخوف اذا ؟ هل الذين يسبون ليس لديهم وسائل اخرى ؟ طبعا انا لا اوافق مثل هذه التصرفات انها غير لائقة بالانسانية و خصوصا لأشخاص يدعون اتهم مؤمنون ... لكن اذا حقيقة غير الآف المسحيين وغيرهم الى الاسلام فاقول و بصراحة مع احترامي لكل المسلمين ان الذين اسلموا لعدة اسباب السبب الاول و الرئيسي لا يعرفون المسيحية على حقيقتها _ السبب الثاني لربما بسبب السياسات و عدم العدل بمجالات عديدة . ثم ان من يرى الفساد الادبي المنتشر و بصورة رئيسية في الغرب يظن البعض خطأ ان هذه ثمار الدين المسيحي و يتغاضون و بالاحرى لا يعرفون ان المسيحية تدين مثل هذه التصرفات النجسة مثل الفساد الآدبي والزواج المثلي و غيره من تصرفات يبغضها الله و سوف ينهيها في الوقت المناسب حسب النبوات . ثم لا يجب ان نجهل او نتجاهل ان العديد وبالرغم من تعرضهم للتهديد والقتل يغيرون دينهم و حتى من اشخاص محترمين و متعلمين و البعض لا يتردد ان يشهر امور و تعاليم اعتبرها غير منطقية ولما التعجب فحتى رجال الدين نفسهم نراهم مناقضين و مشوشين بتعاليم البعض يقبلها و البعض لا يستطيع ان يهضمها وكل يوم نسمع فتاوي جديدة و تفاسير غريبة لذلك يجب ان يعلم الجميع ان التشويش ليس من الله وليس من تعليمه بل من البشر ومهما سبوا البعض و هاج البعض الاخر و هددوا و توعدوا يبقى شيء اكيد و هو الحق حق و لا يعلى عليه ولا يصح الا الصحيح اليس هذا الامر مطمئن للقلوب ؟ فالذي يحب الله يثق به في كل الظروف و لا يخاف من اي شيء , و الا كلامنا و ايماننا يكونان باطلين
--------------------------------------------------------------------------------
83 - غرف اهل السنة والجماعة على البالتوك بحاجة الى دعمكم
مدافع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم |05/04/2007 م، 08:11 مساء (السـعودية) 05:11 مساء (جرينيتش)
لا ننكر ان البالتوك فيه الكثير من المفاسد ولكن من جهة اخرى هناك غرف تدافع عن الإسلام ومنها غرفة نداء المعرفة The call of knowledge وايضا غرفة مجالس الهدى وايضا غرفة اهل السنة والجماعة Ahlussunnati wal Jama3ati وايضا غرفة نداء الإيمان, كل هذه الغرف تجدونها في الميدل ايست ثم بعد ذلك إسلام , اعني باختصار ندخل الى قائمة الشرق الأوسط ثم الى فئة إسلام وهناك نجد هذه الغرف الإسلامية الداعمة لأهل السنة والجماعة والمدافعة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم... لا تنسوا ان تدعموا تلك الغرف لكم الأجر ان شاء الله http://www.sunna.info/Bahja/ وانظروا الى هذا الشعار الجميل الموجود في اعلى احد تلك الغرف : {لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ} www.aicp.org www.sunna.info www.ahlussunah.org www.mika2eel.com أهلا بكم في غرفة أهل السنة والجماعة
--------------------------------------------------------------------------------
84 - مشكلة
فاعل خير |05/04/2007 م، 08:15 مساء (السـعودية) 05:15 مساء (جرينيتش)
والله العظيم انها مشكلة ماخذين الدين الاسلامي لعبة في ايديهم ( حسبي الله ونعم الوكيل ) وصدق الله تعالى قائل ( ولاتحسبن الله غافل عمى يعمله الظالمون إنما ياخرهم ليوم تشخص فيه ) وشكرا
--------------------------------------------------------------------------------
85 - سر الخوف
جرير |05/04/2007 م، 08:19 مساء (السـعودية) 05:19 مساء (جرينيتش)
إن الشيوعية كانت من أكثر الأنظمة حجبا و منعا، و رغم ذلك سقطت، إن الذي يدعو للحجب و المنع يعلم تماما أنه لا يستطيع أن يقارع الحجة بالحجة و يعلم تماما أنه سيخسر أي حوار لا يتم تحت ظل السيف تكون نتيجته معروفة قبل أن يبدأ
--------------------------------------------------------------------------------
86 - اين المنطق رد الى الرقم 66 اماراتي متابع
كلمة حق |05/04/2007 م، 08:24 مساء (السـعودية) 05:24 مساء (جرينيتش)
انا حقيقة لست مع الاشخاص الذين يشتمون فهؤلاء يتصرفون بتعصب و للاسف البعض لا يحترم كرامة الاخرين حتى و ان كان لا يوافق عليها لكن يا صاحبي اجبني بضمير و دون تعصب اليس عندما يقول البعض ان المسحيين هم كفرة هذه شتيمة عندما يستعمل بعض الاشخاص ايآت من الكتاب المقدس و يطعن بها طبعا عن جهل اليس هذا طعن بمعتقد الآخرين انا اتذكر مبدأ ذكره السيد المسيح في موعظته على الجبل التي تعتبر اعظم موعظة على الاطلاق قال بحسب انجيل متى الاصحاح 7 الفقرة 12 فكل ما تريدون ان يفعل الناس بكم افعلوا هكذا انتم ايضا بهم لأن هذا هو الناموس و الأنبياء ... فعسى الجميع يتبع هذه القاعدة بالتعامل مع الاخرين . و بالمناسبة انا اقرأ تعليق البعض من مسحيين و مسلمين واجد بكلامهم احترام لمشاعر الاخرين . فهذا جيد , و اما الذين يشتمون و يهددون فينطبق المثل القائل و كل اناء ينضح بما فيه
--------------------------------------------------------------------------------
87 - اتمنى حجبه ايضا
تعبان قوي |05/04/2007 م، 08:35 مساء (السـعودية) 05:35 مساء (جرينيتش)
واتمنى حجب موقع العربية لعدم مصداقيتها في نشر الحقيقة والاكثار من تشويه سمعة السعودية ومصر والعراق
--------------------------------------------------------------------------------
88 - ياريت يوقفونه مامنه فايدة واكثر من يستخدمه الاطفال وازعجونا هم وبلتوثاتهم
aalhogil |05/04/2007 م، 08:41 مساء (السـعودية) 05:41 مساء (جرينيتش)
مزعج كل مارحنا لمحل تجمع كل واحد ماسك الجوال وارسل واستقبل ..وبعدين يوريك الاستقبالات وسالفه طويله وياليت يوقفون الجوال بالمرة ولو لمدة يوم عشان يعرفون الناس انهم متعلقين بوهم .
--------------------------------------------------------------------------------
89 - لماذا ؟؟
رأيي بصراحه وبدون تجرد والحق حق والباطل باطل |05/04/2007 م، 08:44 مساء (السـعودية) 05:44 مساء (جرينيتش)
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله تتكلمون عن البالتوك ولاترون مايحدث في دبي من دعاره وابيع للنساء مقابل الحصول على الشهوات الجنسيه علنا جهارا نهارا ... يتكلمون عن البالتوك وينسون المشروبات الروحيه في ارجاء دبي المدينه المسلمه التي هي من ارض الجزيره ... عموما نعود للبالتوك ... البالتوك مثل المسنجر ... لكن البالتوك توحد به مجموعات والمسنجر محادثه فرد لفرد .. ماتقوم به في البالتوك تقوم به في المسنجر ... لماذا نخاف ؟ نخاتف على ابنائنا ؟؟ لماذا نهمل ابنائنا ثم نضع التهم على الاخرين ؟؟؟ مع كل احترم لمن كتب عن البرنامج .,... انا مستخدم قديم للبرنامج .... المسلمون يسبون الغيير مسلمين ولا يريدونهم ان يسبوا ديننا ونبينا ؟؟ باي عقل هذا ؟؟ هل المسلم شتام او طعان او لعان ؟؟ ممن نأخذ ديننا ... يوجد لدي تسجيلات كثيره وربما تكون لصاحب هذا المقال وهو مسلم يسب الله والرسول والقرآن (وان اردتموه فانا على استعداد لايصاله لكم ) نتكلم عما يوجد لدى الناس ؟؟ الا يجب علينا ان نتحمل المنكرات ورؤيتها ثم نعيد اصلاحها بدلا من الهروب ؟؟ لم يستطيعوا اصلاح مدينه كامله لان من يحكمها انتم اعلم من هو واتجهوا الى البرنامج لان من سيقرر بالاغلاق او الاستمرار ربما كان في غير حالة وعي ... الله اعلم الخير والشر الى يوم القيامه ولقابض على دينه كالقابض على الجمر تحياتي لكم ... وارى ان نلغي الانترنت برمتها فهي افرزت لنا اصواتا لم نكن لنسمعها واراءا تعتبر من المصائب لم نكن لنعرف بها عندما نتكلم عن حاكم او اماره يااهل دبي المنكر بينكم ووسطكم فماذا اتنتم فاعلون
--------------------------------------------------------------------------------
90 - جبناءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
جبناءءءءءءءءءءءءءءءء |05/04/2007 م، 08:52 مساء (السـعودية) 05:52 مساء (جرينيتش)
جبناءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
--------------------------------------------------------------------------------
91 - إذا كان الكثير اعتنقوا الإسلام نتيجة دخولهم البال التوك فلماذا الحجب ؟؟؟
الحاذق صلاح الدين |05/04/2007 م، 08:55 مساء (السـعودية) 05:55 مساء (جرينيتش)
وأعرب عبد القادر الذي يدير موقعا متخصصا في الأخبار التقنية ل`العربية.نت` عن تأييده للمطالبة بالحجب ولكنه أضاف `ولا أذيع سرا إذا قلت أن هناك الكثير ممن اعتنقوا الإسلام نتيجة دخولهم على غرف المحادثة الإسلامية في (البال التوك)
--------------------------------------------------------------------------------
92 - الباب الي يجي منه ريح قفله وأستريح
رمز المحبه |05/04/2007 م، 08:57 مساء (السـعودية) 05:57 مساء (جرينيتش)
بصراحه انا مؤيد لفكرة حجب البال توك لأن والبعض يقول إنه فيه غرف أسلاميه ويستفاد منها وأقول كلامك صحيح لكن سلبيات البال توك أكثر بكثييييير من إيجابياته هذا والله أعلم
--------------------------------------------------------------------------------
93 - مسلمه مصريه
الى الاخ الاماراتى 66 و للقبطى الذى اعتنق الاسلام 27 |05/04/2007 م، 09:06 مساء (السـعودية) 06:06 مساء (جرينيتش)
اولا اود تهنئه اخى القبطى المصراوى ثبتك الله على الاسلام وجعل الله من يعتنق ديننا على يديك كتيييير اخى الاماراتى نحن مصريين مسلميين مالنا باخلاق طائفه تعيش معنا بل مجموعه صغيره منهم لان الحق انه هنالك اقباط اخلاقهم كريمه جدا واحب صديقاتى ال قبطيات جدا ومدرسينى مدرسين افاضل
--------------------------------------------------------------------------------
94 - تعقيبا على الرقم 86 كلمة حق
سعدالله |05/04/2007 م، 09:10 مساء (السـعودية) 06:10 مساء (جرينيتش)
العالم العربي والأسلامي بحاجة لأمثالك انت شخص مثقف وكبير جدا واكرر شكري بما جاء في تعليقك والله الموفق
--------------------------------------------------------------------------------
95 - لعنه لله الي مايقول الحق في الدنيا والاخره
المصري المسلم |05/04/2007 م، 09:18 مساء (السـعودية) 06:18 مساء (جرينيتش)
لعنه لله الي مايقول الحق في الدنيا والاخره (كل السبب من اصحاب العقول المتحجره والمتخلفه واصحاب الفكر الظلامي من خريجي كهوف توروبورو ومن امثالهم في كهوف الجزائر ومن صحراء الجزيره العربيه والحبل علئ الجرار الئ يوم القيامه ما دام يوجد فلوس بيد هولاء العوران من الشيخ تحياتي للعربيه
--------------------------------------------------------------------------------
96 - العرب ظاهرة صوتية
بشار من سورية |05/04/2007 م، 09:29 مساء (السـعودية) 06:29 مساء (جرينيتش)
العرب ظاهرة صوتية .... ومعظم المواقع العربية والمحطات التلفزيونية والجرايد والمجلات العربية كلام في كلام
--------------------------------------------------------------------------------
97 - لمازا
اكرم شكرى |05/04/2007 م، 09:32 مساء (السـعودية) 06:32 مساء (جرينيتش)
لمازا معارضة الحجب اى نعم الحجب ليس حل للمشكلة ولا يمنع الاساءة للاسلام ولاكنة موقف ايجابى وليس البال توك هو الداعية الاسلامى حتى ننتظر انة يكون السبب فى دخول البعض للاسلام ان الله الهادى ومن اراد لة الله الدخول فى الاسلام سوف يهدية الى الاف المواقع على الشبكة التى توفى بلغرض واذا حجبنا الموقع فى جميع الدول الاسلامية لم يجدور القزرة امثالهم من يستفزوهم لان العالم الامريكى و الاروبى لا يهمهم زالك ولا يهتمو من من يسب الرسول او يمدح فية هذة الاساءة موجهة للعرب بدليل ان الغرف بلغة العربية اى اننا المقصودين لسماع هذا وليس الاجانب فأذا حجبت الى من سوف يتكلمون صاحب العقل يميز...(صلى الله عليك وسلم يارسول الله)
--------------------------------------------------------------------------------
98 - THANKS ALARABYA
nour of morocco |05/04/2007 م، 09:32 مساء (السـعودية) 06:32 مساء (جرينيتش)
IT`s was the first time i hear about this chatting program, I tried it today and i`m very satisfied thank you very much ALARABYA
--------------------------------------------------------------------------------
99 - غرفة انصار اهل البيت السنيه
اماراتي حتى النخاع |05/04/2007 م، 09:38 مساء (السـعودية) 06:38 مساء (جرينيتش)
غرفة انصار اهل البيت السنيه تحياتي للقائمين وللادمنيه في الغرفه وبارك الله فيهم
--------------------------------------------------------------------------------
100 - في الأفق البعيد
الأكاديمي |05/04/2007 م، 09:41 مساء (السـعودية) 06:41 مساء (جرينيتش)
نحن دائماً نشكل زباين كل أمر سيء لو أننا تجاهلنا هذا البرنامج الموجه لأغلق من زمااااان لكن المشكلة فينا نحن لا بد من إيجاد البديل الصحيح ياله من مشروع تجاري مثمر جداً
--------------------------------------------------------------------------------
101 - محاولة جر الأرجل والتصنيف الخطأ
عربي من 8000 سنة |05/04/2007 م، 09:45 مساء (السـعودية) 06:45 مساء (جرينيتش)
برنامج المحادثة (paltalk) بالفعل من أخطر البرامج على المجتمعات المحافظة مثل مجتمعاتنا .. والمشكلة الكبرى هي تصنيفه لمستخدميه من أول تجربة .. وقد عانيت شخصيا من هذا التصنيف أشد المعاناة ولا أزال رغم مسارعتي لإزالته وإلغائه تماما من حاسبي الشخصي لكن للأسف كان قد توصل لكافة المعلومات المتعلقة بالبريد الألكتروني وصرت هدفا سهلا لإعلانات جنسية سخيفة ..... وتكمن المفارقة في أنني خلال أبان استخدامي له لاحظت وجود نافذة تسمى (Adults) وكنت أظنها تعني كبار السن فدخلت إليها رغبة في المشاركة وسط جو فكري وثقافي يتوقعه الشخص عادة وسط هذه الفئة العمرية من البشر .. ويالهول ما كانت دهشتي عندما اكتشفت رويدا رويدا أنه وكر لأصحاب الشذوذ الجنسي .. مما جعلني أشعر بالغثيان ولم تسعفني زجاجة كولونيا كاملة من نفادي ذلك الغثيان ... المصيبة الكبرى أنه تم تصنيفي فورا على أساس أنني شاذ جنسيا .. لكن يبدو أنهم لم يستطيعوا تحديد (محلي من الإعراب) داخل هذه الفئة هل من طبقة الفاعل أم المفعول به ؟؟؟ المهم بدأوا باستنتاج أنني (فاعل) فأصبحت تنهال على شاشة الجهاز صور للشواذ العراة الحفاة وأوضاع لهم وهم يمارسون الشذوذ مع قرناء لهم وعروض وأرقام هواتف لتحديد مواعيد تجعلك لا تشعر بالغثيان فحسب بل تطيح بكل أمعاءك الدقيقة والغليظة خارج جسدك ..... ثم حين لم يجدوا تجاوبا من طرفي اعتقدوا أنني من جانب (المفعول بهم) فانقلبت عروضهم لإشباع هذا الجانب حسب اعتقادهم المريض ..... وهكذا مما جعلني في النهاية ألغي وأزيل كل البرامج المشابهة لهذا البرنامج من جهازي حتى أريح وأستريح لكن لا تزال الهجمة مستمرة عن طريق البريد الألكتروني والإعلانات التي تفرض نفسها عليك كل ما دخلت إلى الانترنت.... هذا بالإضافة إلى حركات الاستهبال الأخرى الشبيهة بتكتيك مروجي المخدرات حيث يعرضون عليك البرنامج في البداية مجانا ثم بعد فترة يعتقدون أنك أدمنت عليه فيبدأؤون في حظر بعض الحجرات عليك ويطلبون منك دفع اشتراك (عن طريق الماستر كارد وأمثاله) كشرط لدخولها ...... والكثير الكثير الخطر مما لا يتسع المجال لذكره منعا للإطالة ولترك الفرصة للآخرين لرواية تجاربهم الشخصية من جوانب أخرى عانوا منها. فأرجو من جميع هؤلاء المشاركة في التعليق.
--------------------------------------------------------------------------------
102 - يا امة ضحكت من جهلها الامم
DVD |05/04/2007 م، 09:47 مساء (السـعودية) 06:47 مساء (جرينيتش)
السلام لكل محب السلام بصراحة غلقوا عن الدول العربية كلها يكون افضل وياريت لو تغلقوا الانترنيت كمان واى حاجة ليها علاقة بالتكنولوجيا والتقدم الحضارى وطردو الخبراء الاجانب من بلادكم وعودا الى الحياه القبلية وسيبكم من التمدن والعلمانية. ههه عارفين لية محدش بيسب الفراعنة على الرغم من انهم كفرة وعبده اوثان لان التراث التركوة الفراعنة نفع الناس اللى بعديهم لحد النهاردة المصريين عايشين من خير الفراعنة يا ترى اية اللى سابة الاسلام او عملة الاسلام للبشرية... نست ساب الكعبة الحجر الاسود. ده مورد مادى للسعودية انا نسيتة قبل ما انهى المداخلة احب اقول معلومة اخيرة عدد مستخدمى البرنامج من العرب المسلمين او من الشرق الاوسط 76% من مستخدمى البرنامج والغرفالكثر اشغال هى غرف البرصة السعودية والتداول تليها الغرف الاباحية العربية (اصحابها اصلا مسلمين) ويليها غرف المسلمين المتحدثين باسم الاسلام وبالمناسبة مفيش حد فيهم يعرف اى حاجة عن التراث الاسلامى علشان كدة القلة اللى من المسحيين اللى فاتحين باقى الغرف عاملين فيهم البدع انا عارف ان ردى هيتمنع بس بردو مبسوط انى قولت اللى شايفة قدامى واشكر ادارة العربية على المواضيع الرائعة
--------------------------------------------------------------------------------
103 - سخافة المسلمين...
مسلم علماني |05/04/2007 م، 09:50 مساء (السـعودية) 06:50 مساء (جرينيتش)
مع اني لا احب التعليق ولكن اندهش من قراءة هذه التعاليق من المسلمين ومع اني من محبي هذه الاماكن لمناقشة الدينية او غير الدينية فاغلب الاحيان اري ان المسلمين ليس عندهم لغة الحوار وسبحان الله تعرف ان الكاتب مسلم من اسلوبه الواطي فى الرد بالشتم والسب والاهانات ويضحكني انهم زعلانين من ان الاسلام يهان فلا استغراب لان انتم المسلمين من الذي سمح باهانة الاسلام لانكم انتم من يبدء باهانة الاخرين... والاخ الاماراتي الذي يكره مصر بسبب الاقباط فيا سيدي حلاوة مصر بشعبها المسالم والاقباط لهم الحق فى حماية دينهم كما المسلم واذا سبك الاقباط لعنوك لانك انت من بدء لان اخلاق الاخوة الاقباط تحسد عليها من احترام وللاسف اشكالك هم من يهيم الاسلام بسبب اخلاقك الي مثل وجهك...
--------------------------------------------------------------------------------
104 - ليه الخوف
قرفان |05/04/2007 م، 09:54 مساء (السـعودية) 06:54 مساء (جرينيتش)
الى متى وكل تقدم يرهبنا اتركوا كل شيى بطبيعته الوسخ مهما قفلتوا حيدور على الوسخ والنظيف حيدور على الموضوعات النظيفة والذى يريد ان يبحث عن الحقيقة حيبحث عنها وكفى دفن الروؤس فى الرمال ياامة الجهل والظلام
--------------------------------------------------------------------------------
105 - الى بلبل حيران
الى بلبل حيران |05/04/2007 م، 09:55 مساء (السـعودية) 06:55 مساء (جرينيتش)
الى بلبل اللى واقف على الشجره حيران هناك 63 اوربى يسلم يوميا وهناك 10 الاف بلجيكى اسلم فى سنه واحدة وهناك عشر الاف نصرانى يكتمون اسلامهم فى مصر والدليل على ذلك ادخل على هذا المواقع وستجد اعترافات قساوسه ان هناك الالاف يشهرون اسلامهم فى مصر وخارج مصر www.ebnmaryam.com اما من ناحيه الحجب انا اؤيد الحجب لان البالتوك صنع بايد يهوديه بغرض زرع نار الفتنه اما بالنسبه الدين لله هذى كلمه فاشله ان الدين عند الله الاسلام فالله هو واحد احد لم يلد ولم يولد ولا اله الا الله محمد رسول الله ارجو النشر يا عربيه
 

A technical blog
News, reviews and previews of PlayStation games